الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قسطنطين يحذر: الحضري لا يستطع اللعب للنادي الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو تريكة

avatar

المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: قسطنطين يحذر: الحضري لا يستطع اللعب للنادي الأهلي   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 5:19 pm

حذر كريستيان قسطنطين رئيس نادي سيون أن الحارس المصري عصام الحضري لا يمكنه اللعب للنادي الأهلي لأن اللاعب ينتمي للنادي السويسري.
وقال قسطنطين في تصريحات لوسائل الإعلام السويسرية أنه فيما يتعلق بوضعية الحارس فهو لاعباً في صفوف سيون بموجب عقد تم توقيعه بعد قيام اللاعب بفسخ عقده القائم مع النادي الأهلي.

وأضاف: هذا يعني أنه لا يستطع اللعب في أي مكان أو في أي نادي أخر، ولو لعب للنادي الأهلي فسوف تعتبر هذه المباريات "باطلة" ويخسر نقاطها النادي الأهلي.

وقال قسطنطين أن الحارس تعرض لضغوط وتهديدات كبيرة زاعماً أن شقيق الحضري الذي يملك مطعماً تعرض لمضايقات كثيرة فيما تعرضت أسرته للإهانة بسبب أن ابنهم أصبح متهما (بالخيانة).

وختم رئيس النادي السويسري بالإشارة إلى أن الفيفا منح النادي المصري فرصة حتى الخامس من فبراير للرد على طلب البطاقة الدولية، زاعماً مرة ثانية أن استراتيجية الحضري تكمن في تهدئة الأمور ونزع فتيل الأزمة محذرا إنه لم يعد الحارس للنادي السويسري فسيترتب عليه أمور كثيرة ينطوي بعضها على اعتبارات مالية.

يذكر أن الحضري خضع للتحقيق الأحد ولم يصدر أي شئ عن فحوى هذا التحقيق. وتدرب الحضري السبت مع فريق الشباب كما سبق وذكر سوبركورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قسطنطين يحذر: الحضري لا يستطع اللعب للنادي الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشهيد العظيم مارجرجس بالمنصورة :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: